منتديات جنون الشـوق


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 العين الاماراتي يخسر امام بارفوز الطاجيكي ودياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـ20ـاشق الزعيم
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 287
القسم المفضل : قسم الرياضه
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: العين الاماراتي يخسر امام بارفوز الطاجيكي ودياً   الإثنين مارس 24, 2008 7:58 pm

الإمارات (ياللاكورة)- خسر فريق العين الاول امام نظيره بارفوز الطاجيكستاني بهدف نظيف للاعبه سيدوف، في اللقاء الودي الذي جمعهم معاً مساء السبت في اطار استعدادات الزعيم لخوض منافسات الاسبوع السادس عشر امام حتا في اواخر الشهر الجاري.

المباراة جاءت متوسطة المستوى بشكل عام وقوية في القليل من فتراتها وخرج العين بتجربة مفيدة من مواجهة الفريق الطاجيكي الذي خاض اكثر من مباراة مع اغلب اندية الامارات.

وحاول شايفر مدرب العين الخروج باكبر قدر ممكن من الاستفادة من المباراة وهو ما جعله يشرك اكبر عدد ممكن من اللاعبين وتجهيز البدلاء.

وعقب المباراة اكد شايفر ان المباراة كانت بالنسبة له مفيده جداً وخرج منها بما هو اهم من نتيجتها، خاصة وانه لا ينظر الى نتائج مبارياته الودية بقدر ما ينظر الى الفوائد التي تعود على لاعبيه منها.

وقال "اعتقد انني اطمئنيت على اغلب لاعبي الفريق خاصة البدلاء بعدما اتيحت لهم فرصة اللعب والظهور وايضاً الاطمئنان على المحترفين خاصة العلودي وجالو".

واضاف "لقد كانت تجربة قوية وساعدنا الضيوف على خروجها بهذه القوة لانهم لعبوا بكل حماس وانا اشكرهم على ذلك، والاهم هو انني وضعت تصور كامل عن اغلب لاعبي الفريق بعد تلك المواجهة الهامة".

وعلى جانب اخر يسافر المغربي سفيان العلودي الى بلجيكا للانضمام الى منتخب بلاده مع بلجيكا، ويخشى الجهاز الفني للعين من تكرار اصابه اللاعب كما حدث في الامم الافريقية ويغيب مرة اخرى عن صفوف العين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العين الاماراتي يخسر امام بارفوز الطاجيكي ودياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الشـوق :: ][.•:*¨`*:•. المنتدى الرياضي .•:*¨`*:•. ][ :: قسم الرياضه العام-
انتقل الى: