منتديات جنون الشـوق


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رجل أعمال أردني يشتري رابيد بوخارست

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـ20ـاشق الزعيم
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 287
القسم المفضل : قسم الرياضه
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رجل أعمال أردني يشتري رابيد بوخارست   الثلاثاء مارس 25, 2008 7:18 pm

رجل أعمال أردني يشتري رابيد بوخارست

تخلى مالك نادي بوخارست الروماني لكرة القدم جورج كوبوس عن 80 % من حصته لفائدة رجل الأعمال الأردني فتحي الطاهر بحسب ما أعلنته وسائل الإعلام الرومانية.

وتابعت المصادر أن الرجلين اللذين كانا يتفاوضان منذ أسابيع عدة، لم يكشفا عن قيمة الصفقة، وأشارت إلى أن كوبوس بات يحتفظ بنسبة 20 % من حصة النادي.

وتمت الصفقة ساعات قليلة بعد استقالة المدرب ميرسيا ريدنيتش، وبحسب الطاهر فإن ماريان رادا مساعد ريدنيتش سيتسلم مهمة الإدارة الفنية للنادي مؤقتاً بانتظار التعاقد مع مدرب كبير الصيف المقبل.

وأكد فتحي الطاهر أن الهدف في المرحلة الأولى من شراء رابيد بوخارست هو استعادة أمجاد الماضي محليا والتي ستكون جواز سفرنا للمشاركة في المسابقات الأوروبية وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا".

وأوضح "يتمتع رابيد بوخارست بشعبية كبيرة وهو اسم كبير ليس فقط على الساحة المحلية بل الأوروبية أيضا، وهدفنا إعادته إلى مكانه الطبيعي محليا وأوروبيا".

وأضاف الطاهر "عانى النادي في الآونة الأخيرة من مشاكل إدارية ومالية ونأمل أن نفتح صفحة جديدة بوجود مدرب جديد ورئيس جديد للنادي هو رجل الأعمال قسطنطين توما الذي حقق نجاحات رائعة من خلال إدارته شركة التأمينات الرومانية "اومنياسيغ".

وأوضح "بدأنا جديا البحث عن مدرب يتمتع بسمعة عالمية للإشراف على الفريق الموسم المقبل" من دون أن يكشف عن أسماء معينة لكنه أشار إلى المدرستين "الايطالية والأرجنتينية".

وأعرب رجل الأعمال الأردني عن فخره بأن يكون أول أردني يملك فريقا أوروبيا" مشيرا إلى أن "الملك عبد الله الثاني يشجع على الرياضة والاستثمار فيها وقام بالكثير من أجل الرياضة الأردنية وما أقوم به جزء صغير جدا لوضع اسم بلادي على خريطة الرياضة العالمية".

وأكد أن امتلاك العرب للأندية الأوروبية "ظاهرة جيدة بوجود المصري محمد الفايد رئيس نادي فولهام الانكليزية وإمكانية شراء شركة إماراتية لنادي ليفربول".

وكشف عن مشاريع كثيرة في المستقبل بشأن "الاستثمار في الكرة العربية من خلال إنشاء مدارس كروية تعنى بالناشئين ومشاريع أخرى تطويرية" من دون أن يكشف عن الدول العربية التي ستكون هدف مشاريعه المستقبلية مشيرا إلى أن الأمر سيتضح "خلال سنة وسيكون مفاجأة".

يذكر أن كوبوس قاد رابيد بوخارست في السنوات الـ16 الأخيرة وأحرز معه الدوري المحلي مرتين (1999 و2003)، وكأس رومانيا 4 مرات (1998 و2002 و2006 و2007)، والكأس السوبر الرومانية 4 مرات أيضاً (1999 و2002 و2003 و2007).




المصدر: وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجل أعمال أردني يشتري رابيد بوخارست
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الشـوق :: ][.•:*¨`*:•. المنتدى الرياضي .•:*¨`*:•. ][ :: قسم الرياضه العام-
انتقل الى: