منتديات جنون الشـوق


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نجومية دل بييرو وكاكا تهدي اليوفي وميلان ثلاث نقاط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـ20ـاشق الزعيم
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 287
القسم المفضل : قسم الرياضه
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: نجومية دل بييرو وكاكا تهدي اليوفي وميلان ثلاث نقاط   الإثنين أبريل 21, 2008 6:35 pm

الكالتشو



روما - ابقى يوفنتوس على حظوظه في خطف المركز الثاني المؤهل مباشرة الى مسابقة دوري ابطال أوروبا الموسم من روما بعد فوزه الكبير على مضيفه اتالانتا 4-0 أول من أمس الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب "ازوري ديطاليا"، واصل يوفنتوس ضغطه نحو الحصول على المركز الثاني بفضل قائده اليساندرو دل بييرو الذي قاده لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بتسجيله ثلاثية وتمريره كرة الهدف الرابع.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 67 نقطة واصبح على بعد 5 نقاط من روما صاحب المركز الثاني الذي سقط أول من أمس في فخ التعادل مع ليفورنو المتعثر 1-1، كما ابقى يوفنتوس على حظوظه حسابيا في المنافسة على اللقب لان الفارق بينه وبين انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر اصبح 8 نقاط بانتظار مباراة الاخير مع تورينو جار يوفنتوس.

وضرب يوفنتوس بقوة مع صافرة البداية وتمكن من التقدم بهدفين بعد 6 دقائق فقط، الأول في الدقيقة الأولى عبر المدافع نيكولا لاغروتالي الذي ارتقى لكرة لعبها دل بييرو من ركلة حرة ووضعها برأسه داخل شباك الحارس فرديناندو كوبولا.

ولم يكد صاحب الارض يستفيق من صدمة الهدف المبكر حتى تلقت شباكه الهدف الثاني الذي سجله دل بييرو بكرة سددها "طائرة" اثر تمريرة رأسية من الفرنسي دافيد تريزيغيه، وعزز دل بييرو تقدم فريق "السيدة العجوز" بهدف ثالث سجله في الدقيقة 34 بعدما كسر مصيدة التسلل وانفرد بكوبولا قبل ان يسدد داخل الشباك.

وضرب دل بييرو مجددا في الشوط الثاني وعزز تقدم فريقه بتسجيله هدفه الشخصي الثالث بعدما استلم تمريرة متقنة من تريزيغيه ثم واجه مرمى كوبولا بعدما كسر مصيدة التسلل وسدد بيمناه كرة صاروخية في الزاوية اليسرى (65)، رافعا رصيده الى 17 هدفا.

وعلى ملعب "سان سيرو"، بقي ميلان بدوره في دائرة المنافسة على المركز الرابع المؤهل الى الدور التمهيدي من مسابقة دوري الابطال بعد فوزه على ضيفه الضعيف ريجينا 5-1.

وتقدم ميلان بهدفين سجلهما من ركلتي جزاء عبر البرازيلي كاكا في الدقيقتين 8 و34، الاولى حصل عليها بعد خطأ من فرانشيسكو موديتو على كاكا بالذات، والثانية بعدما مسك لوكا فيجياني قميص الهولندي كلارينس سيدورف داخل المنطقة.

وعاد ريجينا الذي يصارع للبقاء في دوري الاضواء، الى اجواء المباراة بعدما قلص الفارق في الدقيقة 41 بكرة اطلقها الباراغوياني ادغار باريتو من خارج المنطقة الى شباك الحارس الاسترالي زيليكو كالاتش.

وضرب ميلان بقوة في الشوط الثاني، فسجل الهدف الثالث عبر كاكا ايضا (68) الذي رصيده الى 14 هدفا في الدوري هذا الموسم، ثم اضاف فيليبو اينزاغي الهدف الرابع بعدما تابع تسديدة البرازيلي الاخر الكسندر باتو والتي ارتدت من القائم (73)، قبل ان يختتم الاخير بنفسه مسلسل الاهداف مسجلا الخامس قبل دقيقة على النهاية بكرة رأسية اثر تمريرة من الفرنسي يوان غوركوف، ورفع ميلان رصيده الى 55 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن فيورنتينا الرابع.

وعلى ملعب "لويجي فيراريس"، بقي سمبدوريا على بعد الاهداف من ميلان وعزز بالتالي حظوظه بالمشاركة في كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل بعد فوزه على ضيفه اودينيزي الذي ينافسه على المشاركة في المسابقة القارية بثلاثة اهداف سجلها انتونيو كاسانو (24) وكلاوديو بيلوتشي (44 و55 من ركلة جزاء) الذي رفع رصيده الى 12 هدفا، ولعب اودينيزي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 بعد طرد التشيكي طوماس زاباتوكني.

وعاد جنوا بفوز ثمين من ارض مضيفه سيينا بهدف سجله الفرنسي-السنغالي عبد الله كونكو (25)، ولعب جنوا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد طرد غايتانو دي روزا.

وعلى ملعب "اينيو تارديني"، عمق نابولي جراح مضيفه بارما الذي يصارع للبقاء في الدرجة الاولى بالفوز عليه بهدفين سجلهما ماوريتزيو دوميتزي (45 من ركلة جزاء) وماريانو بوغلياتشينو (73)، مقابل هدف للكرواتي ايغود بودان (23).

وشهدت المباراة طرد اربعة لاعبين، ثلاثة منهم لبارما هم الكيني ماكدونالد ماريغا (45) وجوليو فالكوني (77) واندريا غاسباروني (80)، فيما طرد وولتر غارغانو (77) من ناحية نابولي.

ويصارع بارما من اجل البقاء في دوري الاضواء وهو لا يبتعد الا بفارق نقطة وحيدة عن ثلاثي ذيل الترتيب ريجينا وليفورنو وامبولي.

في المقابل، انعش كالياري آماله في البقاء في الدرجة الأولى بعدما عمق جراح امبولي بالفوز عليه بهدفين سجلهما روبرت اكوافريسكا (10) ميكيلي فيني (64) في مباراة شهدت طرد لاعب الفائز فرانشيسكو بيتزانو (78).

وفاز كاتانيا على ضيفه لاتسيو بهدف سجله جوناثا سبينيزي (34 من ركلة جزاء)، ولعب لاتسيو بتسعة لاعبين بعد طرد لوتشيانو زاوري (33) لحصوله على انذارين، والفرنسي عثمان دابو (59) لحصوله على بطاقة حمراء.

وأهدر روما الثاني نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ليفورنو صاحب المركز الاخير 1-1 أول من أمس السبت على الملعب الاولمبي في روما في افتتاح المرحلة.

وكان روما الطرف الافضل في المباراة وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة للتسجيل تناوب مهاجموه على اهدارها وتألق حارس مرمى ليفورنو ماركو اميليا في التصدي لاغلبها خصوصا في الدقائق الاخيرة التي شهدت ضغطا قويا لروما.

وتعرض روما لضربة موجعة باصابة قائده وصانع العابه فرانشيسكو توتي في الدقيقة 39 فترك مكانه للبرازيلي اليساندرو مانسيني.

وانتظر روما الدقيقة 54 لافتتاح التسجيل بواسطة المونتينيغري ميركو فوسينيتش بضربة رأسية ساقطة من مسافة قريبة اثر ركلة حرة نفذها دافيد بيتزارو.

وتابع روما سيطرته على مجريات المباراة وكان بامكانه التسجيل في أكثر من مناسبة، فيما اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة التي حصلوا من خلالها على ركلة حرة مباشرة انبرى لها البديل اليساندرو ديامانتي بنجاح واسكنها في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البرازيلي دوني (84).

ونزل روما بكل ثقله على مرمى اميليا بحثا عن تسجيل هدف الفوز بيد ان الاخير نجح في الذوذ عن مرماه وقاد فريقه الى انتزاع نقطة ثمينة.


واكتفى روما بتعزيز موقعه في المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق 3 نقاط خلف انتر ميلان الذي التقى مع مضيفه تورينو في وقت متأخر من مساء أمس الأحد في ختام المرحلة.

وفي مباراة ثانية، عزز فيورنتينا موقعه في المركز الرابع وبالتالي ضمان مقعد في مسابقة دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه الصعب على ضيفه باليرمو بهدف وحيد سجله ماركو دوناديل في الدقيقة 29 من تسديدة قوية.

ترتيب فرق الصدارة

1- انتر ميلان 75 نقطة من 33 مباراة

2- روما 72 من 34

3- يوفنتوس 67 من 34

4- فيورنتينا 59 من 34

5- ميلان 55 من 34
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KhLouD
كبارالشخصيات
كبارالشخصيات
avatar

انثى عدد الرسائل : 60
العمر : 27
القسم المفضل : التصاميم و الرياضيه
العمل : افشــل طـالبـه
مزاج :
نبذه عن العضو : من مواهبي:تصوير فوتوفراف والتصميم ومتابعه الرياضه بكل انواعها وخصوصا الكرره ..واشجع اسي ميلان الايطالي ومانشستر الانجليزي
 SMS :
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نجومية دل بييرو وكاكا تهدي اليوفي وميلان ثلاث نقاط   الإثنين أبريل 21, 2008 9:49 pm

يا حووبي لكاكا 14 هدف
يالله انشاااء الله تكثر وتكثر
مشكوور يا عاشق الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـ20ـاشق الزعيم
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 287
القسم المفضل : قسم الرياضه
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: نجومية دل بييرو وكاكا تهدي اليوفي وميلان ثلاث نقاط   السبت أبريل 26, 2008 2:51 pm

مشكورة على المرور والرد وان شاء الله يسجل اهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجومية دل بييرو وكاكا تهدي اليوفي وميلان ثلاث نقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الشـوق :: ][.•:*¨`*:•. المنتدى الرياضي .•:*¨`*:•. ][ :: قسم الرياضه العام-
انتقل الى: