منتديات جنون الشـوق


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تأهل فريق الهلال والحزم إلى المربع الذهبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـ20ـاشق الزعيم
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 287
القسم المفضل : قسم الرياضه
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: تأهل فريق الهلال والحزم إلى المربع الذهبي   السبت أبريل 26, 2008 2:54 pm

الرياض : تأهل فريق الهلال والحزم إلى المربع الذهبي فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلب الأول على الوحدة بهدفين مقابل هدف والثاني على النصر 6 / 5 بركلات الترجيح فى المباراتين اللتين جرت بينهما فى اياب دور الـ8.

فى المباراة الأولى والتى جرت بملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع استطاع فريق الهلال أن يهزم الوحدة بهدفين مقابل هدف، أحرز للفائز طارق التائب ق (3 ، 12 )، بينما أحرز للخاسر أحمد الموسي ق ( 45 ).

وفى اللقاء الثاني والذى جرى بمدينة الرس تمكن الحزم من التأهل هو الاخر بعد تغلبه على ضيفه النصر 6 / 5 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتقدم النصر بهدف أحرزه عواد العتيبي ق (80 ).

وكان اللقاء الأول بين الهلال والوحدة قد انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الهلال بنتيجة مجموع اللقائين وهى هدفين مقابل هدف ، بينما انتهى اللقاء الأول بين النصر والحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو ما جعل الفريقان يلجأن الى ضربات الجزاء بعد احراز عواد هدف التعادل.

بهذا الفوز ينتظر الهلال الفائز من لقاء يوم الأحد بين الاتحاد والاتفاق حيث سيلعب الفريق الهلالي مباراة الذهاب على أرض المتأهل من هذا اللقاء، بينما ينتظر الحزم المتأهل من لقاء الشباب والأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تأهل فريق الهلال والحزم إلى المربع الذهبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الشـوق :: ][.•:*¨`*:•. المنتدى الرياضي .•:*¨`*:•. ][ :: قسم الرياضه العام-
انتقل الى: