منتديات جنون الشـوق


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بطولة الامارات: الجزيرة يفشل في انتزاع الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـ20ـاشق الزعيم
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 287
القسم المفضل : قسم الرياضه
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: بطولة الامارات: الجزيرة يفشل في انتزاع الصدارة   الثلاثاء أبريل 29, 2008 9:47 pm

بطولة الامارات: الجزيرة يفشل في انتزاع الصدارة
منذ 9 ساعة/ساعات

دبي (ا ف ب) - فشل الجزيرة الثاني في انتزاع الصدارة عندما سقط امام مضيفه الوحدة العاشر 1-2 اليوم الاثنين في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل عيسى احمد (45) ومحمد الشحي (89) هدفي الوحدة وحمدان الكمالي (22 خطا في مرمى فريقه) هدف الجزيرة.

وكان الجزيرة يسعى الى استغلال سقوط الشباب المتصدر في فخ التعادل امام الظفرة 1-1 امس الاحد في افتتاح المرحلة ليصعد الى الصدارة بفارق الاهداف للمرة الاولى هذا الموسم الا انه فشل في ذلك واصبح مهددا بفقدان المركز الثاني الذي يحتله حاليا برصيد 32 نقطة في حال فوز الاهلي على الوصل في المباراة المؤجلة التي تقام بينهما الجمعة المقبل.

من جهته عزز الوحدة حظوظه في البقاء في الدرجة الاولى بعدما رفع رصيده الى 19 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن الامارات الحادي عشر و5 نقاط عن حتا الاخير.

وافتتح الجزيرة التسجيل مبكرا عندما ارسل عبد السلام جمعة كرة عرضية تطاول لها مدافع الوحدة حمدان الكمالي ووضعها بالخطأ في مرماه (22).

وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 45 ليدرك التعادل بعدما مرر البرازيلي بنغا كرة الى عيسى احمد لم يتوان الاخير في ايداعها مرمى احمد مبارك.

وبدأ الوحدة الشوط الثاني بقوة وسنحت له فرصة ثمينة للتقدم عندما استلم اسماعيل مطر كرة من محمد عثمان وسددها بقوة صدها حارس الجزيرة أحمد مبارك وأبعادها ببراعة الى ركنية (49).

ورد الجزيرة بكرة عرضية من صالح عبيد الى ابراهيما دياكيه الذي سددها بقوة صدها حارس الوحدة علي ربيع (56).

وكان الجزيرة قريبا من التقدم مجددا بعد تسديدة من دياكيه اصابت العارضة لترتد الكرة الى الغاني طوني الذي سددها بقوة ابعدها المدافع الكمالي الى ركنية (81).

وبعد دقيقة واحدة رفع صالح عبيد عرضية عكسها الهولندي فيليب كوكو براسه قوية صدها حارس الوحدة ببراعة.

ونشط الوحدة في الدقائق الاخيرة واصاب البرازيلي بنغا عارضة الجزيرة من ركلة حرة (85) قبل ان يسجل محمد الشحي بديل البرازيلي الاخر جوزيل داروشا هدف الفوز للوحدة بتسديدة قوية خدعت مبارك (89).

وطرد الحكم وجه لاعب الجزيرة عبد السلام جمعة بعد تدخل عنيف على بنغا (90).

وانهى الوصل امال مضيفه الشعب بالبقاء في دائرة المنافسة على اللقب بفوزه عليه 2-صفر.

وسجل راشد عيسى (53) وعيسى علي (90) الهدفين.

ورفع الوصل رصيده الى 26 نقطة واستعاد المركز السابع من النصر الذي كان صعد اليه امس بفوزه على حتا 2-صفر في حين توقف رصيد الشعب عند 27 نقطة وتراجع الى المركز السادس.

وكان الشعب يمني نفسه بالفوز على الوصل ليدخل دائرة الصراع على اللقب بقوة خصوصا وانه يملك مباراة مؤجلة مع الوحدة سيلعبها الجمعة المقبل الا ان خسارته اليوم انهت اماله نهائيا مع العلم بانه لم يحقق اي فوز منذ بداية دور الاياب رغم انه انهى الذهاب في المركز الثاني.

ولعب الوصل بتشكيلة محلية بسبب غياب الثلاثي البرازيلي الكسندر اوليفيرا واندريه دياز للايقاف وروجيرو للاصابة في حين استعاد الشعب خدمات مهاجمه الايراني علي سامره بعد انتهاء فترة ايقافه.

وجاءت المباراة مملة وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين وخصوصا في الشوط الاول الذي كان سلبيا في كل شىء وتغير الحال نسبيا في الثاني وتمكن الوصل من افتتاح التسجيل حين مرر خالد درويش كرة الى الصاعد راشد عيسى الذي هيأها لنفسه على صدره بين مدافعين وسددها مباشرة داخل مرمى رمضان مال الله (53).

وسنحت فرصة بارزة امام الشعب لادراك التعادل حين لعب الايراني مهرزاد معدنجي كرة رأسية ارتطمت بالعارضة (70) قبل ان يسجل عيسى علي الهدف الثاني للوصل حين تلقى كرة محمد سالم العنزي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى (90).

وزاد العين من صعوبة مهمة مضيفه الامارات بالبقاء في الدرجة الاولى عندما هزمه بهدفين للغامبي عثمان غالو (11) وفارس جمعة (61) مقابل هدف للايراني مهدي رجب زاده (36).

ورفع العين رصيده الى 29 نقطة واحتل المركز الخامس في حين بقي الامارات في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطولة الامارات: الجزيرة يفشل في انتزاع الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الشـوق :: ][.•:*¨`*:•. المنتدى الرياضي .•:*¨`*:•. ][ :: قسم الرياضه العام-
انتقل الى: